قصة نجاح رجل اعمال مبادر و تحقيق الحلم




جميعنا نبحث عن الحُرية المالية، هذه قصتي كيف حققت ذلك!

كل شخص له حلم ويسعى وراء هدفه ان كان بناء منزل جديد، اسعاد الوالدين/الأبناء، شراء سيارة الاحلام، او الزواج ... وأنا دائماً ما كنت أطمح بدخل كبير وعمل مستقل. لقد كنت أعمل كموظف بسيط في أحد الشركات الى ان قررت ذات يوم ان اتطور

من الحقائق الثابتة أنك تستطيع أن تنجح بسرعة وبأفضل طريقة، عندما تساعد الآخرين على النجاح

لقد أمضيت ما يقارب الثلاثين عاماً من حياتي متردداً في اغلب قرارتي المالية, وبالطبع هذا هو شعور سائد عند الكثير من الأشخاص الذين لم يصنعوا لنفسهم فرصة بالنجاح والتقدم, من خبرتي في الحياة انه ليس هنالك حدود للعقل, سوى تلك التي اقتنعنا بوجودها.

اما اليوم انا هنا لتقديم تجربتي الشخصية في مجال الاستثمار وريادة الاعمال بفضل الله عز وجل:

بطبيعة عملي كموظف كانت لدي بعض العلقات السطحية مع رجال اعمال الذين كانوا دائما مشغولين بالسفر والمقابلات المهمة وهذا الامر اثار فضولي بالتعرف على نجاحتهم. قال لي أحد رجال الاعمال ذات يوم "ان الفرص تتضاعف كلما انتهزتها" ومنذ ذلك الحين قبلت التحديات وبدأت البحث في الأنترنت عن كيفية العمل المستقل

وجدت تقرير في احدى البرامج الاكثر شعبية وهو برنامج (حصاد اليوم)، أجرى خلاله مقابلات مع بعض الأشخاص الذين استفادوا من طريقة التداول وجنوا أرباحا طائلة منها. وقالوا خلال ألمقابلة أن ألسلطات ألأمريكية سعت لإيقاف استخدام هذه الطريقة وحاولت ابقائها سريه خوفا من الثروة التي بإمكان هذه الطريقة تحقيقها والتي قد تسبب اختلال مراكز ألقوه ألمالية التي تحافظ على إبقاء الوضع ألمالي ألراهن كما هو. وبحسب أقوال أحد الأشخاص من داخل الطريقة المذكورة، أن ما جعل النخبة ألسياسية في الولايات ألمتحدة متوترة، هو قدرة هذه الطريقة على قلب الموازين ألمالية لأن هذه الطريقة وبين ليلة وضحاها تستطيع قلب الطبقة ألعاملة في أمريكا الى أغنياء. وتم بواسطة هذه الطريقة من صنع الألاف من المليونيرات منذ يناير 2015 في المملكة العربية السعودية بما أن هذه القيود غير مفروضة في المملكة.

اذا كيف تعمل الطريقة ؟

اسمي احمد الدوسري بالأسفل نشرت تقريرا لما حققته من أرباح خلال 7 اسابيع من استخدامي هذه الطريقة الذكية للتداول، لقد تحولت من موظف متوسط الدخل الى رجل اعمال، هذه النتائج مذهلة وخاصة ان الارباح التي جنيتها كانت عالية جدا من 7 أسابيع التداول الأولى مما جعل قصتي من أكثر القصص شهرة عبر الانترنت. وهذا هو مجرد مثال واحد من ألاف الأشخاص الذين ابتدأوا باستعمال نظام التداول هذا العام.

الاسبوع الاول

قمت أول يوم بتعبئة إستمارة, وخصصت مبلغ من المال للتداول بواسطة بطاقة الإئتمان, وكنت على علم بانني أستطيع إسترداد كامل أموالي في حال قررت عدم الإستمرار, وشعرت بإثارة شديدة للتداول عندما رأيت رصيدي الذي كان 500 دولار امريكي على الموقع, وخاصة بعد سماعي عن أناس كسبوا مبالغ ضخمة بعد إستعمالهم هذا النظام , وبمساعدة من الموقع بدأت أول مداولة لي, وقررت ان افحص حسابي في اليوم التالي عند وصولي الى العمل , وذهبت بعدها الى سريري.

الاسبوع الثاني

واستيقظت في الأسبوع التالي متأخرا فخرجت من البيت مسرعا كي لا أتأخر عن عملي، ووصلت الى مكتبي في العمل وبعد أن شربت قهوتي وراجعت البريد الإلكتروني الخاص بي, وتذكرت تداولي الأول وانه قد مضى أكثر من اسبوع منذ ان قمت به، فأسرعت لتسجيل الدخول الى حسابي في الموقع وكان يغمرني التوتر ممزوج بالحماس والقلق ! هل اموالي لا تزال موجوده؟.. وللوهلة الأولى ظننت أني أخطأت بشيء ما ! وارتبكت وكدت أن أسكب قهوتي على مكتبي من المفاجأة !. فبعد دخولي الى لوحة التحكم الخاصة بحسابي في الموقع، ذهلت من أن حسابي الذي كان 500 دولار قبل ما يقارب اسبوع أصبح 1450 دولار، أي انه ارتفع بما لا يقل عن 950 دولار عن المبلغ الذي أودعته بدون أي مجهود يذكر. وتواصلت مع مدير حسابي في الشركة وأخبرته عما حصل في حسابي وبعثت له صورة كنت قد اخذتها من شاشة حاسوبي قبل اسبوع حين بدأت التداول وصورة للشاشة الحالية بعد اسبوع واستغربت حين قال وبكل برودة أعصاب أن هذا شيء عادي وأن هناك من يربح أكثر من ذلك وكان تأثير الصدمة كبير على نفسيتي إذ لم أستطيع التركيز في عملي في هذا اليوم

الاسبوع الثالث

وفي الأسبوع الثالث يوم كنت على علم تام بكيفية استخدام النظام والذي كان سهلا للغاية وليس معقدا بل واضحا تماما كي تستطيع من خلاله متابعة اموالك وكسب المزيد من المال. وأذكر أن إحدى المتعاملين المهمين في الشركة قال لي ذات يوم أنه يتم يوميا التداول بتريليونات من الدولارات في العملات والنفط والأسهم تخيل !! ملايين الملايين من الدولارات ويستطيع كل تاجر أن يربح ألألاف من الدولارات بدون جهد. وحسب رأئي فهذه أقوى أداة إبتكرت لكسب ألأموال وطريقة التداول الثنائي تفتح لنا جميعا كل الأحتمالات وألخيارات للتداول,. وفي هذا اليوم وقبل أن أرقد للنوم, وصل حسابي الى 12,320 دولار أمريكي وذلك بعد ان قضيت 15 دقيقة في الشركة و 20 دقيقه للفحص حسابي بين الحين وألأخر, وبدأت أخطط ماذا سأفعل بهذا المال الذي كسبته بفضل هذا النظام, فألأن يمكنني تسديد ديوني وشراء سيارة جديدة , ولكن في النهاية قررت الإنتظار .

الاسبوع الرابع

في الأسبوع الرابع إتضحت الأمور أكثر وذلك بعد أن أوضح لي المستشار الخاص في الشركة انه كلما زادت الصفقات التي أتداول بها, تزداد فرصي للربح, وبالفعل! أجريت عدة صفقات إضافية وكانت النتائج مذهلة!! في نهاية اليوم, إذ وصل حسابي الى 38,785 دولار وهو أكثر بكثير مما كنت أربحه في عام واحد في عملي الحالي, وكل هذا خلال أربعة أسابيع . أيقنت أن هذا المال سيقوم بتغيير مجرى حياتي, فحجزت طاولة لي ولزوجتي لنهاية ألأسبوع في فندق خمسة نجوم لأخبرها بقصتي في الأيام ألأخيرة مع التداول , ألأن تستطيع تحقيق حلمها لتتعلم مصممة أزياء وأستطيع أن أسافر معها لرحلة حول العالم في الدرجة ألأولى.

الاسبوع الخامس

أستوعبت في الاسبوع الخامس أن ألأمر حقيقة وليس حلما ! , فقد بلغ رصيدي أكثر من 100,000 دولار امريكي شيئ لا يصدق! أنا بسعادة لا توصف , كيف سأتصرف بعد أن أصبح في حسابي هذا المبلغ الضخم, وهنا تدخل المستشار الخاص من الشركة ,وقال ان لديهم برنامج يدعى VIP Club" وهو مخصص لمن وصل رصيده الى 100,000 ومن خلاله نرافقه لكيفية إدارة ثروته الجديدة. وكنت قد خططت مسبقا وأعددت قائمة أمنياتي التي كنت دائما أحلم بها ; اولا سداد ديوني بما يقارب الـ 8,000 دولار ,ثانيا الدفع لدراسة زوجتي لتحقق حلمها, وقررت أن أفاجيء أبي بهدية تلائمه, وقمت بزيارة معرض سيارات مرسيدس ,اختبرت سيارة أحلامي التي يقدر ثمنها بنحو 50,000 دولار امريكي, كم هو رائع الإحساس أنك تستطيع شراء ما تريد, ولكن قررت أن لا أنفق هذا المبلغ حاليا, وقررت ألإستمرار في نفس ألإتجاه.

الاسبوع السادس

أول ما قمت به في اسبوعي السادس فور إستيقاذي من النوم هو فحص حسابي, ولم أكن على عجلة من أجل اللحاق بالحافلة للذهاب إلى العمل, ورغم التكلفة المرتفعة, قمت بطلب خدمة توصيل بسيارة ليموزين لتوصيلي إلى مكان عملي, من أجل رؤية الدهشة على وجه رئيسي في العمل حين يراني أصل الى مكان عملي بسيارة ليموزين سوداء. فقد قررت أن أنهي عملي اذي أتقاضى منه الحد ألأدنى للأجر, ليس قبل أن أقدم الهدايا لأصدقائي في العمل الذين ظنوا بأنني قد ربحت الجائزة الأولى في سحب اليانصيب, ولم احدثهم عن سري الخاص وأردت أن تكون زوجتي أول من يعرفه.

الاسبوع السابع

اليوم الأحد, لم يكن مختلفا لأني لا أعمل يوم ألأحد ولكن بما أن ألبرنامج يعمل كل أيام ألأسبوع, فحسابي فعال طوال الوقت في حين أجلس مرتاحا أقرأ الجريدة وأرتشف القهوة من فنجاني. وقمت في اليوم الأخير من يومياتي بتصوير حسابي لكي أشارككم به فربما تحتاج قرص نفسك أحيانا لتتأكد من انك لا تحلم! فهل لك أن تتخيل كيف كان إحساسي عند مشاهدة الرقم 1,075235.50 دولار! نعم, خلال أسبوعي السابع ربحت أكثر من مليون دولار أمريكي. ولأني لا أريد ألمخاطرة رغم أنه لم تكن هناك أي مجازفه, قمت بسحب مبلغ كبير من حسابي وتركت ما يقارب 75.000 دولار أمريكي ,وقمت بتحويل المبلغ وهو حوالي مليون دولار الى حسابي في أحد البنوك السعودية. وخلال خمسة دقائق من بعد تحويل ألمبلغ, تلقيت مكالمة من مدير البنك الذي بدأ المكالمة بـ السلام عليكم سيد احمد, لقد تم تحويل مليون دولار الى حسابك, من اين هذه ألأموال؟, فأجبته بأنها من المتاجرة بعقود الخيارات - الشركة , فأجاب بأنه توقع ذلك , وقال: أنت لست أول عميل يحقق أرباحا ضخمة من هذا المصدر. وتخيل أنه بعد أسبوع من رفض الطلب الذي قدمته لإصدار بطاقة إئتمان جديدة, قام مدير البنك بدعوتي لإجتماع خاص ليعرض أمامي فرص إستثمار عن طريق البنك, بعد ان كنت بالكاد أستطيع دفع فواتيري وقضاء الشهر ,

في نهاية الامر، يمكنك ان تصبح مثلي!

قد يكون لدى البعض منا شكوك حول فعالية ومصداقية هذه التجارة, ولكن عليك تجربتها واختبارها بنفسك, النتائج حقيقية وبعد الدراسة الخاصة التي قمنا بها نحن سعداء لرؤية الكثير ممن يحققون نجاحهم في هذا المجال, فليس هناك ما تخسره, لأن منصة المتاجرة تتعهد في حال تراجعت عن المتاجرة بإعادة إستثمارك ألأول بالكامل,وهناك الكثير من الشركات التي تقوم بتقديم خدمات متاجرة بالعقود والخيارات, وبما أنها ليست كلها تقدم أفضل ألخدمات والضمانات, نقدم عرض خاص متوفر فقط عبر موقعنا لقرائنا, كل ما عليك فعله هو زيارة الرابط إدناه وستحصل على نظام أمن وفعال ذو جوده عالية. ويستحق كل شخص فرصته لكسب المال وخاصة في هذه ألأوقات ألإقتصادية ألصعبة, وتذكر أنك وإن لم تربح الملايين مثلا فإن بضع عشرات ألاف الدولارات قد تساعدك على تسديد ديونك ودفع فواتيرك أو قضاء رحلة العمر, وانا شخصيا مازلت أقوم ببعض التعاملات و الشركة تساعدنى على التكيف مع وضعى الحالى كمليونير .

ونقدم لقرائنا عرض خاص لفترة محدودة ستحصل تلقائيا على مكافأة 100% حينما تقوم بإيداع ألأموال في حساب الشركة وستحصل على 500 دولار كحد أدنى مجانا متاحة للتداول. وفي اللحظة التي تقوم فيها بالتسجيل سيتضاعف حسابك حسب المبلغ الذي يتم إيداعه كمكافأة إذ يمكنك إيداع أي مبلغ والحصول على ما يساويه مجانا. وفي النهاية أتمنى حظا سعيدا للجميع ,اتمنى لكم النجاح والتوفيق.


شخص انضموا حتى الاَن
997

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل شركة فوركس لعام 2017|Best Forex Company